مرحباً! إسمي وائل حمدان وأهتم بتصميم المواقع، البرمجة، والتصوير. هذه مدونتي الشخصية و أعالج فيها أمور تتعلق بالتصميم، الكمبيوتر، الإنترنت، التكنولوجيا وكل ما يخطر في ذهني.

بحسب غوغل فإن خدمتها الجديدة سوف تغير طريقة إستعمال الناس للهاتف. فمن خلال Google Voice يمكنك الإطلاع على رسائلك أو الإستماع إلى بريدك الصوتي أو حتى قراءة نص البريد الصوتي عبر الإنترنت. توفر الخدمة العديد من الخدمات لمستخديميها و لكن لتحصل على فكرة عامة عن كيفية عمل Google Voice شاهد هذا الفيديو.

فإذا الفكرة العامة وراء الخدمة هي ربط الإنترنت بالهاتف. فأنت كمستخدم تحصل على رقم و لمدى الحياة من غوغل و من خلاله يتم تحويل جميع مكالماتك إلى أي عدد من الأرقام مع حصولك على عدد كبير من الخدمات و من أبرزها:

  1. إظهار رقم المتصل حتى و إن كان رقمه محجوب
  2. الإستماع إلى المتصل قبل أن ترد عليه
  3. حذر أي رقم من الإتصال بك
  4. إرسال و إستقبال الرسائل القصيرة
  5. الإتصال المجاني ( متوفر في أمريكا فقط )
  6. مكالمة عدة أشخاص في وقت واحد
  7. تسجيل المكالمات
  8. الإستماع إلى بريدك الصوتي
  9. تحويل البريد الصوتي إلى نص
  10. تغير الهاتف الذي تتكلم منه حتى خلال المكالمة.

الخدمة حالياً متوفرة من خلال الحصول على دعوة فقط من غوغل و هي غير متاحة إلاّ لسكان الولايات المتحدة و لمستخدمي GrandCentral.

من خلال هذه الخدمة و التي بلا شك سوف تفتح العديد من المجلات لغوغل في عالم الإتصالات تقول الأخيرة أنها تريد أن تكون مركز الإتصالات الأقوى في العالم وعلى العديد من شركات الإتصال أخذ الحذر.

كتبت هذه التدوينة بتارخ يوليو 28, 2009 تحت تكنولوجيا. هل أحببت هذه التدوينة وتريد أن تبقى على تواصل؟ تابعني على قارئ الخلاصات آر إس إس أو على تويتر.

  1. radio moon قال:

    Thank you verey much for the beneficial informatin .

    thanks.. good look

    radiomoon

  2. smiley قال:

    thanx man for this information’s

عرض أخر المواضيع من موقعي